رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: زلاتان إبراهيموفيتش يخطط للضغط على ميلان لتمديد عقده

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

يومًا بعد يوم يواصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، تألقه رفقة ناديه، وقيادته نحو تحقيق المزيد من الانتصارات.

 

وكان إبراهيموفيتش قد قاد ميلان نحو الفوز على إنتر بنتيجة 2-1، في مباراة "ديربي ميلانو – الغضب" التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش يرغب في البقاء رفقة ميلان لفترة أطول، وتمديد عقده لعام إضافي آخر.

 

وأفادت الصحيفة، أن إبراهيموفيتش تعجبه أجواء الدوري الإيطالي مع ميلان، إذ يخطط لخوض محادثات مع إدارة النادي والضغط عليهم بشأن تمديد عقده، خلال الأسابيع المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس متوقعًا أن تتخذ إدارة ميلان قرارًا بشأن تمديد عقد النجم السويدي المخضرم، صاحب الـ39 عامًا، سوى في صيف 2021 المقبل.

 

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيش قد وقّع على عقد جديد لمدة موسم رفقة ميلان، في شهر أغسطس الماضي، وعاد مؤخرًا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ميلان لمواجهة نظيره سيلتك، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومن ثم مواجهة روما، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويتصدر ميلان حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة العلامة الكاملة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، منذ انطلاق الموسم الجاري 2019-2020.