رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«خسارة كبيرة».. كاراجر يعلّق على إصابة فان دايك بالرباط الصليبي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:00 ص
إصابة فان دايك
إصابة فان دايك
ريهام أسامة
طباعة

أكد جيمي كاراجر، مدافع ليفربول الأسبق، أن غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، عن الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي تُعد خسارة كبيرة للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان نادي ليفربول قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الأحد، أعلن خلاله إصابة فان دايك بالرباط الصليبي، على أن يخضع لعملية جراحية، وذلك بعدما تعرّض لإصابة قوية في الركبة، نتيجة تدخل قوي لجوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، عليه بعد أقل من 10 دقائق عن انطلاق مباراة "ديربي الميرسيسايد"، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبوتس» العالمية تصريحات كاراجر، قائلًا: "بالتأكيد أمر مؤسف إصابة فان دايك بالرباط الصليبي، نتمنى جميعًا تعافيه في أقرب وقت ممكن".

 

وأضاف: "ولكن السؤال الأهم الذي يطرح نفسه حاليًا، هل بإمكان ليفربول الفوز بلقب الدوري الممتاز بدون فان دايك؟".

 

وتابع: "أعتقد أن غياب اللاعب يفتح باب الصراع على اللقب على مصراعيه أمام الأندية الأخرى".

 

وواصل: "مع بداية الموسم الحالي كنت أشعر أن ليفربول لا يزال الفريق الأقوى، لكن مع غياب فان دايك الذي قد يمتد حتى نهاية الموسم، فإن مهمة ليفربول ستصبح أكثر صعوبة".

 

وشدد: "على ليفربول تجهيز الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل لتعويض غياب فان دايك، والتأثير الكبير الذي سيحدثه".

 

وأتم: "أعتقد أن الفريق يعاني أيضًا من الضعف في منطقة الدفاع، بعد رحيل ديان لوفرين في بداية الموسم، واللاعبون الآخرون في هذه المراكز عرضة للإصابة"، لذلك يتوجب التعاقد مع مدافع جديد على الفور.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل ومثله هزيمة.


ads
ads