رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يبحث عن الفوز التاسع فى الدورى أمام إف سى مصر

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

 يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق إف سي مصر في الثالثة عصر اليوم باستاد الكلية الحربية في ختام الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني يحتل المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة وإذا نجح في الفوز سيصل للنقطة 41 ويتخطى الاتحاد السكندري ويتساوى مع المقاصة والإسماعيلي وفازالفريق في آخر مباراتين على المقاصة فى الدوري وعلى بيراميدز بركلات الترجيح وتأهل لنصف نهائي كأس مصر.           

في المقابل يحتل إف سي مصر المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة وخسر آخر مباراتين أمام بيراميدز والإنتاج الحربي وبعد هبوط الفريق رسميا الى القسم الثاني أصبح لاعبوه يؤدون المباريات بهدف واحد هو تسويق أنفسهم بعدما تلقى عدد منهم عروضا من أندية الدوري الممتاز لكن إدارة النادي لن تتسرع في الموافقة على رحيل أى لاعب على أمل إلغاء الهبوط وإقامة دوري الموسم المقبل بنظام المجموعتين.

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوزطلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة سجلها ناصر منسي وعمرو جمال وكريم طارق وكيفين موهيري في الدقائق 46 و48 و80 و88 وشهدت المباراة إهدار عمرو جمال ركلة جزاء في الدقيقة 41.

 

يدير المباراة محمد سلامة "ميدو" ويساعده أحمد الشريف وحسن رمضان ومعهم محمود رمضان حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.