رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لوكوموتيف موسكو
2
بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
شاختار دونيتسك
0
إنتر ميلان
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
بروسيا مونشنجلادباخ
0
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
مارسيليا
0
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
ليفربول
0
ميتييلاند

مدرب الرجاء: لا نستحق الخسارة أمام الزمالك وقرارات الحكم غير مفهومة

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:06 ص
جمال سلامي
جمال سلامي
سيف الحسيني
طباعة
أبدى جمال سلامي المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء غضبه الشديد من الحكم الكاميروني نيانت أليوم الذي أدار مباراة فريقه أمام الزمالك التي خسرها فريقه 0 - 1 مساء أمس الأحد في ذهاب الدور قبل النهئاي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سلامي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: فخور بأداء اللاعبين، رغم الخسارة بهدف نظيف، اللاعبون لم يقصروا ولكن عانينا من غيابات عديدة بسبب معدل الإصابات وكذلك مغادرة بعض اللاعبين صفوف الفريق.

وأضاف:"النتيجة غير عادلة مطلقا، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، الحكم لم يكن عادلا وحرمنا من ركلة جزاء".

وأوضح:"كنا نعاني من ضغط مباريات في الدوري المغربي، ولدينا حالات إجهاد شديدة، اللاعبون قدموا مباراة جيدة، كانوا حاضرين ذهنيا، وافتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لم تكن هناك حالة تركيز، وبالتالي لم نسجل".

وتابع:"ليس لدينا لاعبون كثيرون، لم يكن متواجدا سوى الـ11 لاعبا في الملعب، و4 لاعبين احتياطيين، هم من شاركوا في المباراة.. قرارات الحكم كانت مؤثرة علينا، تجاهل احتساب ركلة جزاء، وهو ما ساهم في تغيير مسار المباراة، لم نفهم ماذا يحدث من جانب طاقم التحكيم، هناك لمسات يد واضحة ضد لاعبي الزمالك في منطقة الجزاء".

وأكمل:"المفترض أن الحكم صاحب مستوى عال، ولكن جانبه الصواب، وكذلـك حكام غرفة تقنية الفيديو المساعد، كنا نستحق على الأقل ركلة جزاء واحدة، لدينا مباراة مقبلة، قدمنا أفضل الأشواط في الشوط الثاني أمام الزمالك، ما زال لدينا فرصة في لقاء الإياب هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، نؤمن بوجود فرصة للتأهل، وبقدرتنا على الفوز في العودة".

الكلمات المفتاحية

ads