رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

خاص.. الأهلى يرفض شروط جيرالدو.. وموسيمانى يطلب ملخصًا لمباراة الوداد

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:51 م
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة
رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، طلب التونسي هشام بن صالح وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو بوضع شرط في عقد اللاعب حال الموافقة علي رحيله إلي الدوري البرازيلي  في الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر مسئول عن أن جيرالدو اشترط الحصول علي 700 ألف دولار قيمة عقده السنوي مع الأهلي بداية من الموسم الجديد حال انتقاله للدوري البرازيلي وفي حالة عدم قدرة النادي الجديد علي سداد عقده يحصل هو من المارد الأحمر علي ترضية مالية تعوضه عن قيمة عقده خلال فترة الإعارة.

وأضاف المصدر أن اللجنة رفضت الشرط رغم أنها في مأزق خاصة أن عقد اللاعب يحتوي علي بند صريح حال استغناء الأهلي عنه يحصل علي باقي عقده كاملا وهو ما جعله يضع الإدارة في مأزق بالشرط الجديد لصعوبة الاستغناء عنه.

على جانب آخر، طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الجهاز المعاون تجهيز مخلص للمباراة الفريق أمام الوداد سواء المباراة ككل أو الثغرات التي وقع فيها اللاعبون لمعالجتها وكذلك مواطن القوة والضعف للوداد والتي ظهرت خلال مواجهة الفريق من اجل إعادة ترتييب أوراقه والتركيز في لقاء العودة.

كما قرر منح اللاعبين راحة من المران اليوم علي أن يبدأ الاستعداد صباح غد الإثنين استعدادا لمباراة الإياب أمام بطل المغرب في القاهرة.

في المقابل تلقت إدارة الأهلي تأكيدات من اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني تسليم درع الدوري رسميا في لقاء الفريق أمام طلائع الجيش في ختام جوالات الدوري الممتاز بنهاية الشهر الجاري بعد الاتفاق مع إدارة النادى والشركة الراعية.

كما ستتم إقامة حفل أيضا بعد ذلك يتم خلاله تكريم الأهلى وتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بألقاب هداف الدورى وأفضل حارس وأفضل لاعب وأفضل حكم وأفضل لاعب صاعد وغيرها.


ads
ads