رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

الأسمرات تستقبل أكبر تجمع في الشرق الأوسط لألعاب الانزلاق

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:53 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة


استضافت المدينة الشبابية والرياضية بالاسمرات في إطار المسئولية المجتمعية لوزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهره السبت ١٧ اكتوبر ٢٠٢٠ اكبر مهرجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور حوالي ١٦٠٠ مشارك وأسرة من عدة محافظات . 

تضمنت العروض ( عرض الفرعوني - عرض سولو ميرو عرض fire work - عرض للدرجات - التزحلق الفني الفردي والزوجي والجماعي - عرض هوكي العجلات) وانتقسمت المسابقات الي ١٠٠ متر و٢٠٠ متر و٣٠٠ متر وسباق مارثون ٥٠٠٠ متر. حضر حفل الختام كل من المهندس حسن غندور نائبا عن محافظ القاهرة والدكتور ممدوح عبد العزيز نائب رئيس مجلس الأمناء بالمدينة الشبابية والعديد من السادة الرعاة والقائمين علي اللعبة. اختتم المهرجان بحفل فني غنائي وموسيقي واستعراضي وطابور عرض وتم تسليم الدروع والميداليات للفائزين. يذكر أن المهرجان مستوحي من سباق الانزلاق الالماني (Berlin skit marathon) والذي يقام سنويا بحضور أكثر من 5000 متسابق من جميع أنحاء العالم تحت رعاية الحكومة الالمانية والعديد من الشركات التجارية العالمية ويلعب المهرجان دورا محوري في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية للبلد المضيف.

على جانب آخر أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حصول مصر على رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة جينيس ريكورد العالمية بتسجيل أكبر لاعب مصري فى كرة القدم على مستوى العالم بالموسوعة "المهندس/ عز الدين بهادر" والذي يبلغ من العمر 75 عاماً كأكبر لاعب في العالم بعد أن أنهي  الاتحاد المصري لكرة القدم إجراءات تسجيله في يناير الماضي إثر تعاقد نادي 6 أكتوبر بالدرجة الثالثة معه.

 وسلم وزير الشباب والرياضة شهادة موسوعة جينيس ريكورد العالمية إلى اللاعب عز الدين بهادر بعد تسجيلة بالموسوعة عقب مشاركته فى مباراة فريقه أمام نادى العياط الرياضي والتى أقيمت بالمركز الأوليمبي بالمعادى بحضور أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ومجلس إدارة نادي 6 أكتوبر، ومجموعة من أفراد أسرة اللاعب.

 وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى اللاعب عز الدين بهادر لتحقيقه رقم قياسي عالمي بالتسجيل بموسوعة جينيس فى إنجاز جديد يضاف إلى منظومة الرياضة المصرية بصفة عامة وكرة القدم المصرية بصفة خاصة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

الأسمرات تستقبل أكبر تجمع في الشرق الأوسط لألعاب الانزلاق
الأسمرات تستقبل أكبر تجمع في الشرق الأوسط لألعاب الانزلاق

الكلمات المفتاحية

ads