رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

نور الشربينى وعلى فرج يعودان لصدارة التصنيف العالمى للاسكواش

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:57 ص
نور الشربيني وعلى
نور الشربيني وعلى فرج
دينا نبيل
طباعة
ستعود البطلة المصرية نور الشربيني، المصنفة الثانية، إلى صدارة التصنيف العالمي للاسكواش مع مطلع شهر نوفمبر المقبل لأول مرة منذ شهر نوفمبر 2018.

وكانت نور الشربيني قد فازت على نوران جوهر أمس السبت في نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تحت سفح الأهرامات بنتيجة 3/0، واستغرقت 37 دقيقة جاءت نتيجة الأشواط: 11/9 ، 11/9 ، 11/6.

وقال الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش إن نور الشربيني ستتصدر التصنيف مع شهر نوفمبر المقبل، مع تراجع نوران جوهر التي تحتل المركز الأول حاليا.

كما سيعود على فرج إلى صدارة التصنيف، متفوقًا على محمد الشوربجي صاحب المركز الأول، حيث اعتذر الشوربجي عن المشاركة في بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش لأسباب خاصة.

وفاز على فرج على مواطنه طارق مؤمن بنتيجة 3/0 في نهائي الرجال ليتوج لاعب وادي دجلة باللقب بعد مباراة امتدت لـ48 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط: 11-8, 11-3, 11-4.و شهد حفل الختام أمس السبت حضور كل من معالي الوزير د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و معالي الوزير د. خالد العناني وزير السياحة والآثار والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج هذا إلى جانب حضور السيد حسين أباظة، المسئول التنفيذي الرئيسي عضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، والأستاذ عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وأليكس غوف الرئيس التنفيذي لاتحاد المحترفين للاسكواش وعمرو منسي، مدير البطولة إلي جانب العديد من نجوم الفن والشخصيات الهامة مثل الفنانة يسرا والفنان احمد حاتم.

وبدأت فعاليات البطولة منذ العاشر من أكتوبر الجاري في نادي NEW Giza الرياضي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار، وشهدت منافسات نارية بين أبطال الاسكواش انتهت بهيمنة مصرية كاملة منذ دور النصف نهائي، فيما أقيمت المنافسات ابتداء من دور الـ16 امام الأهرامات.


ads
ads