رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

«بادجى» يستفسر عن موقفه بعد استبعاده أمام الوداد

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:06 م
بادجي
بادجي
شيماء أبو قمر
طباعة

يعيش السنغالي أليو بادجي مهاجم فريبق الكرة الأول بالنادي الأهلي حالة من التخبط المدموجة بعلامات استفهام وذلك بعد استبعاده من المشاركة في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي أمس التي انتهت بهدفين دون رد للمارد الأحمر.

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل النادي أن بادجي كان جاهزا ولا يوجد أي معوقات للدفع به خاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني كان قد أوكل إلى اللاعب بعض المهام أثناء التدريبات والاستعداد لمواجهة الوداد.

ووضح من خلال التدريبات أن موسيماني كان سيدفع به بشكل أساسي في المباراة إلى أن أعلن التشكيل وخاب كل التوقعات التي تم رصدها من خلال التدريبات.

وشرح "بادجي" لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق حالة التخبط التي يعيشها جراء ما حدث مؤخرا، وطلب الجلوس مع موسيماني لتوضيح الصورة، مدير الكرة قام بتهدئة اللاعب مشيرا له إلي أن فكرة المشاركة من عدمها ترجع لرؤية المدير الفني وكل مباراة ولها خصوصيتها واحتياجاتها.

وتعاقد النادى الأهلي مع السنغالى أليو بادجى مهاجم رابيد فيينا النمساوى أربعة مواسم ونصف الموسم بدأت من يناير الماضي بعد المفاوضات المكثفة التى أجراها أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع إدارة رابيد فينا ومع اللاعب نفسه.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربي في إطار منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 ووصلت البعثة إلى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات من مطار الدار البيضاء.

 وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره الوداد بهدفين دون مقابل، ليلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.

يذكر أن النادي الأهلي تلقي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

 

ads
ads