رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
17:30
أسوان
الاتحاد السكندري
الدوري المصري
20:00
الإنتاج الحربي
مصر المقاصة
الدوري الأوروبي
19:55
ميلان
سبارتا براج
الدوري الأوروبي
19:55
آيك أثينا
ليستر سيتي
الدوري الأوروبي
19:55
رويال انتويرب
توتنهام هوتسبير
الدوري الأوروبي
22:00
أرسنال
دوندالك
الدوري الأوروبي
22:00
ريال سوسييداد
نابولي

عمومية إنبى تطالب بالتغيير وتدعم سيد متولى للترشح على رئاسة النادى

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:20 ص
سيد متولي
سيد متولي
سعد البسيونى
طباعة
طالب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادى إنبى سيد متولى مدير الكرة السابق لفريق الإسماعيلى ومصر المقاصة وعدد من الأندية المصرية خوض المعركة الانتخابية والترشح على رئاسة نادى إنبى على اعتبار أنه ابن من أبناء الشركة، بالإضافة إلى أن شروط الترشح تنطبق عليه لخوض الانتخابات بعدما وضع مجلس الإدارة الحالي بعض الشروط التى تحرم من خرج على المعاش الترشح وكذلك من عمل بأجر ولم يترك منصبه داخل النادى قبل الانتخابات بأكثر من عام لاتنطبق عليه شروط الترشح.

ويرغب أصحاب فكرة دعم سيد متولى في إجراء تغير وتجديد الدماء بعدما حصل المجلس الحالي برئاسة المحاسب زكريا السيد على الفرصة كاملة.

ومن المقرر أن تعقد قيادات وزارة البترول اجتماعا مع عدد من المرشحين تمهيداً لوضع تصور نهائى قبل الدعوة لعقد جمعية عمومية.

وأكد مصدر داخل النادى رفض نشر اسمه أن الجمعية العمومية ترغب في إجراء التغير ودعم وجوه جديدة لقيادة السفينة والعمل سريعاً على عودة الفريق للمنافسة الحقيقة على لقبي الدورى وكأس مصر.

يذكر أن المجلس الحالي  واجهه الكثير من الصعوبات أهمها تعثر فريق الكرة في السنوات الماضية وتغيرات كثيرة على الأجهزة الفنية بالإضافة لعدم الانتهاء من أزمة الشرط الجزائى لإيهاب جلال الذى ترك الفريق دون سابق انذار ورحل لتدريب الزمالك ورفض دفع قيمة الشرط الجزائى والمقدر براتب شهرين.

وهناك مطالب أخرى بضرورة إجراء تغير على الجهاز الإدارى داخل الفريق والعمل سريعاً على خلق دماء جديدة تكون قادرة على قيادة السفينة لسنوات طويلة.
ads