رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابات جديدة بـ «كورونا» تضرب صفوف حسنية أغادير.. والنادي يطلب تأجيل مواجهة نهضة بركان

حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي

أعلن نادي حسنية أغادير المغربي، عن نتائج مسحة "كورونا" التي خضع لها الفريق، أمس السبت، بإحدى مختبرات مدينة تمارة.

وقال حسنية أغادير، في بيان رسمي، نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": بعد اختبارات (كورونا)، التي أجريت في أغادير يوم الخميس 15 أكتوبر 2020، والتي كشفت عن إصابة 5 لاعبين، تم اختبار وفد الفريق، مرة أخرى من قبل مختبر تمارة الدولي يوم أمس السبت بناءً على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. وأظهرت نتائج هذا الاختبار الجديد لاعبين إيجابيين آخرين".

وتابع البيان: " ويستنكر حسنية أغادير، تواجد في صفوفه 7 لاعبين ثبت إيجابية تحاليهم لكورونا، وهم ياسين الرامي، جمال الشماخ، عبدالعالي الخنوبي، عبدالله أسمون، كريم آيت محمد، عبدالحفيظ لاريكي، إسماعيل قاموم.

وكانت لجنة مسابقات الأندية وأنظمة الترخيص بـ "كاف"، أكدت أنه في حالة تجاوز عدد اللاعبين الذين تم اختبارهم بشكل إيجابي 5 لاعبين ، سيتم عرض الحالة على اللجنة المختصة لاتخاذ القرار اللازم.

ومن جانبه، أكد النادي المغربي، في بيانه، بطلب إلى اللجنة اليوم الأحد، لمناقشة قضيته بشكل عاجل، مطالبًا بتأجيل مباراته أمام نهضة بركان.

ومن المقرر، أن يلتقي حسنية أغادير، مع نهضة بركان، يوم غدٍ الإثنين، على ملعب مولاي الأمير عبدالله بالرباط، في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.