رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، حيث تُقام المباراة وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي تضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي تضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الرجاء

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الرجاء، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب.

 

وتُعد مباراة اليوم هي أول اختبار حقيقي للمدرب باتشيكو، الذي قاد الفريق في 4 مباريات محلية، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، وسجل خمسة أهداف ودخل مرماه هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في مباراة حرس الحدود، ولذلك يدرك باتشيكو أهمية اللقب الأفريقي الغائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2002 بالنسبة لإدارة وجماهير النادي.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ومحاولة التتويج باللقب.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 24 أكتوبر المقبل.