رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب طنطا

الكابتن

يلتقى فريقا طنطا والمصري في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة علي ماهر يحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات على الجونة والإسماعيلي والاتحاد السكندري وفوزه اليوم يرفع رصيده الى 45 نقطة ويصعد للمركز السابع وهو أفضل مركز يمكنه تحقيقه ويعتبر إنجازا خاصة أن الفريق كان مهددا بالهبوط في بعض الأوقات.

علي ماهر سيقوم بمنح الفرصة للبدلاء والصاعدين للوقوف على مستواهم لذلك قام باستدعاء الثنائي الصاعد محمد الجمل وأمير شعيب للمشاركة في تدريبات الفريق كما قام الجهاز الفنى بتجهيز الحارسين أحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة للدفع بأحدهما بدلا من أحمد مسعود الذي يغيب للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

في المقابل يحتل طنطا المركز الأخير برصيد 19 نقطة وأصبح اللاعبون يؤدون المباريات بدون ضغوط بعد الهبوط للقسم الثاني لذلك نجحوا في تقديم عرض طيب والتعادل في المباراة الأخيرة مع المقاولون 2-2 والغريب أنه رغم الهبوط إلا أن اللاعبين احتفظوا بروحهم القتالية وأدركوا التعادل مع المقاولون في الوقت بدل الضائع وهو أمر يحسب للجهاز الفني بقيادة رضا عبدالعال.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل إسلام فؤاد هدفى طنطا في الدقيقتين 21 و36 بينما سجل محمد جابر وأحمد ياسر هدفى المصري في الدقيقتين 37 والخامسة من الوقت بدل الضائع وشهدت المباراة طرد أحمد عادل ميسي لاعب المصري في الدقيقة 87.