رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نور الشربيني : التتويج بلقب أمام الأهرامات شعور رائع ..وسعيدة بدعم الجمهور المصري

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:35 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

أعربت نور الشربيني بطلة الاسكواش و المصنفة الثانية عن سعادتها بعد تتويجها بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش على حساب نوران جوهر المصنفة الأولى.

وقال نور الشربيني عقب التتويج : مجرد اللعب هنا أمام الأهرامات يعد أمرًا كبيرًا بالنسبة لي، أنا دائما أحب اللعب هنا ، لذلك شعوري لا يوصف، بالفوز بثاني ألقاب من أمام الأهرامات.

وواصلت نور : نوران جوهر أدت مباراة جيدة بشكل لا يصدق ، وعلى الرغم من إصابتها ، إلا أنها تغلبت على العديد من اللاعبين الكبار في طريقها إلى المباراة النهائية ، لكنني سعيدة للفوز بهذه المباراة.

"واختتمت : أشكر كل من جاء لدعمي و تشجيعي أنا وزملائي و أتمنى أن يكون كل اللاعبين المصريين سعداء بهذا الدعم ، ومع هذا الحشد ، الجمهور يجعل كل حدث مميز ونريد جميعًا الفوز أمامهم. ".

وتوجت نور الشربيني بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش بعد الفوز على مواطنتها نوران جوهر في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

واستغرقت المباراة 37 دقيقة جاءت نتيجة أشواطها : 11-9, 11-9, 11-6

فيما فاز على فرج على مواطنه طارق مؤمن بنتيجة 3/0 في نهائي الرجال ليتوج لاعب وادي دجلة باللقب بعد مباراة امتدت 38 دقيقة.


وجاءت نتيجة الأشواط :
11-8, 11-3, 11-4

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم تسليم جوائز بطولة مصر الدولية للإسكواش حيث فاز اللاعب على فرج بلقب البطولة في منافسات الرجال، وحصلت اللاعبة نور الشربيني على لقب البطولة في منافسات السيدات، وذلك ضمن فعاليات البطولة التي استضافتها مصر في الفترة 10-17 أكتوبر الجاري بالملعب الزجاجي بسفح الأهرامات بمشاركة 96 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.


ads