رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يجبر ساوثامبتون على التعادل في البريميرليج

الكابتن

أجبر فريق تشيلسي نظيره ساوثامبتون على التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

افتتح تيمو فيرنر التسجيل في الدقيقة 15 لصالح تشيلسي بعد مجهود فردي مميز من تيمو فيرنر في إختراق منطقة جزاء ساوثاومبتون من العمق مراوغا لأكتر من مدافع بشكل متتالي قبل أن يسدد بالنهاية كرة متقنة داخل شباك الحارس أليكس مكارثي.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد  تمريرة طولية رائعة عن طريق جورجينيو من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء ساوثامبتون حيث تمكن تيمو فيرنر من ترويض الكرة بشكل جيد ثم راوغ الحارس أليكس مكارثي بشكل رائع قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

وقلص داني إنجز التسجيل في الدقيقة 43 بعد خطأ فادح من لاعبي خط وسط تشيلسي استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم مرر تمريرة بينية متنقة لداني إينجس المنفرد تماما بالمرمى والذي راوغ الحارس كيبا بشكل جيد ثم سدد كرة سهلة داخل الشباك الخالية.

وتعادل ساوثامبتون في الدقيقة 57 عن طريق تشي أدمز بعد خطأ فادح متبادل بين كيرت زوما مدافع تشيلسي وكيبا حارس مرماه في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها داخل الشباك الخالية.

وهعاد تشيلسي ليتقدم في الدقيقة 59 عن طريق كاي هافيرتز بعد  هجمة منظمة للغاية من لاعبي تشيلسي على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية بشكل متقن أنهاها تيمو فيرنر بتمريرة عرضية أرضية بإتجاه زميله كاي هافرتس المواجه تماما لمرمى الحارس أليكس مكارثي والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل جينيك فيستيرجارد هدفا قاتلا لساوثامبتون في الدقيقة 92 بعد  تسديدة قوية عن طريث ثيو والكوت من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء تشيلسي استقبلها المدافع يانيك فيسترجارد برأسية خادعة غيرت من مسار الكرة إلى داخل شباك الحارس كيبا.

ارتفع رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز السادس كما رفع ساوثامبتون رصيده عند 7 نقاط في المركز العاشر.