رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. عبد الحفيظ يعاين الـ var قبل انطلاق المباراة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

اتفق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمود الخطيب، رئيس النادي وبعثة الفريق في المغرب، علي معاينة الـvar قبل انطلاق مباراة المارد الأحمر مع الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن موقف مدير الكرة جاء بعد أحداث نهائي إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد في رداس، والتي انسحب بطل المغرب بعد اعتراضه علي هدف الترجي ووقتها اكتشف الجميع أن الفار عطلان وهو ما تسبب في رفض لاعبى الوداد استكمال المباراة.

وأضاف المصدر أن الخطيب كلف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتوجه إلى مراقب المباراة والحكام ومتابعة آخر التطورات في الفيديو وعمل اختيار للتأكد من سلامته وقدرته علي التشغيل خلال اللقاء حال اللجوء إليه.

وفي السياق ذاته تتوجه بعثة الفريق الأول بالنادي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مباشرة عقب انتهاء مواجهة الوداد المغربي المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب- التاسعة بتوقيت القاهرة- في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، إن البعثة ستتوجه إلى المطار فور الخروج من ملعب المباراة من أجل الاستعداد لرحلة العودة إلى القاهرة والتي ستستغرق خمس ساعات ونصف تقريبا.

من جانبه أكد العميد محمد مرجان، المدي التنفيذي للنادي الأهلي تلقيه خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

ويلعب الأهلي مع نظيره الوداد مساء اليوم في ذهاب نصف النهائي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب ــ التاسعة بتوقيت القاهرة.