رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

الزمالك بالأزرق والرجاء بالأبيض فى مباراة الغد بدورى أبطال إفريقيا

السبت 17/أكتوبر/2020 - 03:44 م
الزمالك
الزمالك
مروة أسامة
طباعة
يرتدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الزى الأزرق البديل، بينما يرتدى الرجاء القميص التقليدى الأبيض، فى مباراة الغد المقامة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس، فى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد بسبب إصابته بفيرس كورونا، ويفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

على جانب آخر يخضع الثنائي حازم إمام ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي أخير لحسم موقفهما من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي.

ويتحدد بناء على الاختبار الطبي الأخير اليوم السبت موقف الثنائي من المشاركة في لقاء الغد.

ورفض الجهاز الفني للزمالك فكرة الدفع بالثنائي دون اكتمال الجاهزية، وفضل خوضهما تدريبات تأهيلية في الأيام الماضية والحصول على الفترة الكافية من التجهيز.

ووعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت خيالية حال عبور الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لتحفيزهم والشد من أزرهم ورفع معنوياتهم في تلك المواجهة.

وحرص مسئولو الزمالك على صرف جزء من مستحقات اللاعبين في الأيام الماضية وقبل السفر إلى المغرب كنوع من أنواع التحفيز لهم.

ولم تكتف الإدارة بذلك، ووعدت اللاعبين بزيادة المستحقات المالية لهم حال تجاوز عقبة الرجاء المغربي، بالإضافة إلى إنهاء ملف التجديد لبعض اللاعبين للحفاظ على تركيزهم.


الكلمات المفتاحية

ads