رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تصريحاته عن ريال مدريد.. مانشستر يونايتد يقرر تمديد عقد بول بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

اتخذت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفًا جديدًا بشأن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق.

 

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد منذ صيف 2019 الماضي، في ظل اهتمام مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بضمه ولكن المحاولات باءت بالفشل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد قررت تفعيل بند في عقده مع بول بوجبا، يتيح له تمديد الارتباط باللاعب الفرنسي لعام إضافي، والاستمرار مع الفريق حتى صيف 2022.

 

وأفادت الصحيفة، أن قرار إدارة مانشستر يونايتد بتمديد عقد بوجبا، جاء قبل تصريحاته التي أدلى بها أثناء وجوده مع منتخب فرنسا، خلال فترة التوقف الدولي، والتي أكد خلالها على رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد يومًا ما.

 

ويعاني بوجبا مع مانشستر يونايتد طوال الفترة الماضية بسبب لعنة الإصابات التي لحقت به، وتذبذب أداءه وتراجع مستواه، بجانب اهتمام ريال مدريد بضمه، وكذلك رغبة اللاعب في الرحيل، الأمر الذي أثار جدلًا واضحًا حول مستقبله.

 

وهو الأمر الذي قلل أهميته النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية، قائلًا: "بول هو لاعب فريقنا وسيستمر معنا لعامين قادمين".

 

وأكد سولشاير: "بالتأكيد بوجبا يركز تمامًا على تقديم أفضل ما لديه معنا. ونحن ننتظر أفضل أداء منه".

 

يذكر أن لاعب الوسط الفرنسي، صاحب ال، قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.


ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وهزيمتين.