رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. استاد القاهرة يستضيف مواجهة الإياب بين الأهلى والوداد

الاهلى
الاهلى

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الأهلي تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

ويلعب الأهلي مع نظيره الوداد مساء اليوم في ذهاب نصف النهائي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب- التاسعة بتوقيت القاهرة.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، عقب خوض مباراة الوداد المغربي وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

على جانب آخر، وجهت عائلة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة دعم للنادي الأهلي قبل مباراته مع الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت ابنة موسيماني صورة لها عبر حسابها على تويتر مع أشقائها ووالدتهم وهم يرتدون قمصان النادي الأهلي وعلقت عليها : أتمنى للأهلي كل التوفيق في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة .

في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يستضيف ستاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا؛ مباراة الأهلى والوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول الاختبارات الإفريقية لموسيماني مع الأهلي.

ويرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل في مباراة الليلة، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

جدير بالذكر ان قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية المقرر لها 6 من نوفمبر، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.