رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عائلة موسيمانى تدعم الأهلى قبل مواجهة الوداد بدورى أبطال إفريقيا

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:53 م
عائلة موسيماني
عائلة موسيماني
دينا نبيل
طباعة
وجهت عائلة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة دعم للنادي الأهلي قبل مباراته مع الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت ابنة موسيماني صورة لها عبر حسابها على تويتر مع أشقائها ووالدتهم وهم يرتدون قمصان النادي الأهلي وعلقت عليها: أتمنى للأهلي كل التوفيق في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة.

في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يستضيف استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا؛ مباراة الأهلى والوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول الاختبارات الإفريقية لموسيماني مع الأهلي.

وتولي موسيماني قيادة الأهلي، خلفا لرينينه فايلر الذي رحل بنهائي الشهر الماضي. 

ويرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل في مباراة الليلة، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

جدير بالذكر أن قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية المقرر لها 6 من نوفمبر، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني الرابعة والنصف عصر اليوم السبت موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

وتشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وغيرها من الأمور الفنية.

وتناولت في العاشرة صباح اليوم بعثة الأهلي وجبة الإفطار، وذلك بعدما وضع الجهاز الفني برنامج اليوم الأخير بالمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد.

وتتناول البعثة وجبة الغداء في الثانية ظهرا على أن يحصل الفريق على وجبة خفيفة في الخامسة مساء قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

فيما حدد المدير الفني  السادسة وعشر دقائق موعدا لتحرك حافلة الفريق من مقر إقامته في كازابلانكا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

 


ads
ads