رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى يعد بجزء من المستحقات.. وفرجانى يحفز لاعبى الزمالك قبل مواجهة الرجاء

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت خيالية حال عبور الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك لتحفيزهم والشد من أزرهم ورفع معنوياتهم في تلك المواجهة.

وحرص مسئولو الزمالك على صرف جزء من مستحقات اللاعبين في الأيام الماضية وقبل السفر إلى المغرب كنوع من أنواع التحفيز لهم.

لكن الإدارة لم تكتف بذلك ووعدت اللاعبين بزيادة المستحقات المالية لهم حال تجاوز عقبة الرجاء المغربي بالإضافة إلى إنهاء ملف التجديد لبعض اللاعبين للحفاظ على تركيزهم.

كما أكد مرتضى للاعبي الزمالك أنه حال خوض النهائي في أي مكان غير مصر سيتم سفر الفريق بطائرة خاصة لمزيد من الراحة لهم على كافة المستويات كما حدث في مواجهة الذهاب أمام الرجاء خاصة أن اللاعبين بذلوا مجهودات كبيرة في الفترة الماضية بسبب ضغط اللقاءات في بطولة الدوري.

فيما حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على دعم ومساندة زملائه في الساعات الماضية وأجرى سلسلة من الاتصالات معهم لرفع روحهم المعنوية.

ويغيب فرجاني عن لقاء الزمالك والرجاء المغربي المقرر له غدًا الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وشدد فرجاني على زملائه بثقته الكاملة فيهم خاصة أن الفريق سبق وتعرض لمباريات حاسمة ومصيرية وبالتحديد في الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم الماضي والتي غاب عنها بداية من الدور ربع النهائي ولكن الفريق نجح في النهاية بحصد اللقب وتجاوز أزمة غيابه.

وأكد فرجاني للاعبي الزمالك على أهمية الهدوء والتركيز الكامل في اللقاء، وشدد على زملائه أنهم الأفضل في إفريقيا حاليًا وبمثابة المرشح الأول للتتويج ببطولة إفريقيا ويجب أن يترجموا ذلك داخل المستطيل الأخضر.