رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

اختبار طبى أخير يحدد موقف حازم إمام ومحمود علاء من مواجهة الرجاء

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:51 ص
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة
يخضع الثنائي حازم إمام ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي أخير لحسم موقفهما من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي.

ويتحدد بناء على الاختبار الطبي الأخير اليوم السبت موقف الثنائي من المشاركة في لقاء الغد.

ورفض الجهاز الفني للزمالك فكرة الدفع بالثنائي دون اكتمال الجاهزية وفضل خوضهما تدريبات تأهيلية في الأيام الماضية والحصول على الفترة الكافية من التجهيز.

على جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أن الفرص متساوية بين كل الأندية الموجودة في الدور نصف النهائي ضمن البطولة الإفريقية.

وأوضح أن تلك النوعية من المباريات عادة ما تنتهي بأخطاء فردية وهو ما دفعه للتركيز الكامل مع جميع اللاعبين بضرورة اللعب من أول دقيقة للنهاية بكامل التركيز وتجنب الوقوع في أي أخطاء فردية.

وأشار إلى أنه سعيد بالروح القتالية الكبيرة والحماس بين لاعبي الزمالك ورغبة الجميع في المشاركة والحصول على فرصة خلال لقاء الرجاء المغربي.

ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن قائمة الزمالك لمباراة الرجاء ضمت كلا من : محمد أبوجبل - محمود عبدالرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبدالسلام - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم في خط الوسط ومصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.


الكلمات المفتاحية

ads