رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، اليوم السبت.

 

يستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2

 

ويسعى لاعبو مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الأداء الهزيل والفشل في الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا عامل الأرض.

 

وكان مانشستر سيتي قد خسر أمام ليستر سيتي بنتيجة 2-5، ثم وقع في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: إيميريك لابورتي - بنجامين ميندي - روبن دوس - كايل ووكار

خط الوسط: إلكاي جوندوان - فرناندو لويز - رودريجو هيرنانديز - فيل فودين

في الهجوم: رياض محرز - رحيم ستيرلينج

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأكيد هيمنته على مانشستر سيتي، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

 

ومن المتوقع أن يدخل أرسنال هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: دافيد لويز - روب هولدينج - جابرييل ماجاليايس

خط الوسط: توماس بارتي - هيكتور بيليرين - داني سيبايوس - بوكايو ساكا

خط الوسط الهجومي: ويليان بورجس - بيير أوباميانج

في الهجوم: ألكسندر لاكازيت

 

ومن المحتمل أن تشهد مباراة اليوم بين الفريقين، الظهور الأول لصفقة أرسنال الأخيرة، الغاني توماس بارتي، لاعب وسط الفريق.

 

يذكر أن ميكيل أرتيتا كان مساعدًا لـ بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، قبل أن يتم تعيينه مديرًا فنيًا لأرسنال في 20 يونيو عام 2019.

 

وخلال هذه الفترة، تقابل أرتيتا مع أستاذه جوارديولا في مناسبتين، فاز أرتيتا في واحدة وخسر في الأخرى، وآخرهم فاز الجانرز على مان سيتي في دور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل هدفي أرسنال المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد ومثله تعادل وكذلك هزيمة، ولكن الفريق السماوي لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، نظرًا لمشاركة السيتيزينز في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020، بينما يحل أرسنال رابعًا برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد.