رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تحذيرات موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال أفريقيا

الكابتن

حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مدافعيه من خطورة رباعي هجوم الوداد، المتمثل في وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك وكازادي كاسينجو، مطالبًا لاعبي الوسط بمساعدة الدفاع لإيقاف خطورة مهاجمي الفريق المغربي قبل الوصول لمناطق الخطورة الحمراء، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام الوداد البيضاوي المغربي.


ويستعد الفرقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب "محمد الخامس، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحرص موسيماني، على تخصيص بعض الفقرات الفنية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض مباراة اليوم.


ويرتدي النادي الأهلي في مباراة اليوم، اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.


وقال كيفين جونسون، المدرب العام للفريق إن هناك حالة من التركيز الشديد لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يهتم بكافة التفاصيل؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، خاصة أنه يدرك جيدا أهمية اللقب بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

 

وأضاف أن ضغط المباريات التي خاضها اللاعبون في الفترة الأخيرة يمثل عاملا إيجابيا، في ظل إصرارهم وطموحهم الكبير في الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

 

وشدد كيفن جونسون على أنه يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي وأنه نادي بطولات، موجها الشكر لمسؤولي النادي على منحهم الفرصة له للعمل بالجهاز الفني.

 

وألمح إلى أن الجهاز الفني لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، وهو على الصعيد الشخصي يتمنى أن يسعد جماهير النادي من خلال الفوز بالبطولات.


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي هذا اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع :  أحمد فتحي ، ياسر إبراهيم، علي معلول، حمدي فتحي

خط الوسط : عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، جونيور أجايي، مجدي قفشة

خط الهجوم : أليو بادجي