رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الوداد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، حيث تُقام المباراة وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان الأهلي قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد الصعود من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم قابل ماميلودي صن داونز في دور ربع النهائي وفاز بهدفين في الذهاب، وتعادل في الإياب بهدف لكل منهما.

 

في حين تأهل فريق الوداد لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم قابل النجم الساحلي في دور ربع النهائي وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الوداد، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب.

 

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

 

في المقابل، يرغب فريق الوداد البيضاوي المغربي، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ومحاولة التتويج باللقب.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الوداد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 23 أكتوبر المقبل.

 

جدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا آخر مرة عام 2017 أمام الأهلي المصري، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفاز الوداد على أرضه بهدف وحيد أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة حاليًا.