رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بادجي يقود الهجوم.. تشكيل الاهلى المتوقع أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الكابتن

حينما تشير عقارب الساعة نحو التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار كل عشاق القلعة الحمراء صوب ستاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا؛ لمشاهدة مباراة الاهلى والوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأسفرت قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

 

وأجريت القرعة، صباح أمس الجمعة، بأحد الفنادق في الدار البيضاء، حيث أدارها سامسون أدامو، مدير المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حيث أسفرت عن إنه في حالة وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية، فسوف تقام في مصر يوم 6 نوفمبر المقبل.


التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد الوداد

ومن المتوقع أن يدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع :  محمد هانى ، ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول

خط الوسط : عمرو السولية، آليو ديانج، وحمدى فتحى أو قفشة

وفى الهجوم اليو بادجى ومن خلفه جونيور اجاى وحسين الشحات

وأنهى  فريق الكرة مرانه الأخير على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، وبدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال، فيما خاض حراس المرمى مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

فيما واصل محمود كهربا، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تخصيص بعض الفقرات الفنية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض مباراة الغد.


ويرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.


وقال كيفين جونسون، المدرب العام للفريق إن هناك حالة من التركيز الشديد لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يهتم بكافة التفاصيل؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، خاصة أنه يدرك جيدا أهمية اللقب بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

 

وأضاف أن ضغط المباريات التي خاضها اللاعبون في الفترة الأخيرة يمثل عاملا إيجابيا، في ظل إصرارهم وطموحهم الكبير في الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

 

وشدد كيفن جونسون على أنه يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي وأنه نادي بطولات، موجها الشكر لمسؤولي النادي على منحهم الفرصة له للعمل بالجهاز الفني.

 

وألمح إلى أن الجهاز الفني لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، وهو على الصعيد الشخصي يتمنى أن يسعد جماهير النادي من خلال الفوز بالبطولات.