رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:20 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في قمة ديربي الميرسيسايد الشهير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، حيث ستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "جوديسون بارك"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2

 

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة المفاجئة والمذلة أمام أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بنتيجة 2-7، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل ليفربول في خطف الثلاث النقاط في مباراة اليوم أمام إيفرتون، في محاولة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتحقيق المفاجأة من خلال التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021، حتى وإن كان الأمر مبكرًا.

 

ويتسلّح إيفرتون في مباراة اليوم بخدمات نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي انتقل إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 25 مليون يورو.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يتصدر إيفرتون جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعد تحقيقه للفوز في المباريات الأربعة الماضية.


ads