رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي ينهي مرانه الأخير في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد غدًا

الكابتن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير بالمغرب استعدادًا لمواجهة نظيره الوداد، في المباراة المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ السبت على إستاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال، فيما خاض حراس المرمى مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

فيما واصل محمود كهربا، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تخصيص بعض الفقرات الفنية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض مباراة الغد.

 

وأدى الفريق المران الأخير على الملعب الذي يستضيف مباراة الغد، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق في خوض المران لمرة واحدة على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها.

 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة للاعبين في فندق الإقامة لمراجعة بعض الجوانب الفنية والخططية، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

 

وتقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري ويسعى المارد الأحمر للتتويج باللقب الأفريقي التاسع بعد أن حصد 8 ألقاب دوري أبطال أفريقيا كأعلى نادي في تاريخ القارة السمراء تحقيقا للقب.

 

ويتساوى الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في عدد مرات الفوز خلال مواجهات الفريقين الثمانية بواقع انتصارين لكل فريق، فيما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات بين العملاقين المصري والمغربي، الأمر الذي يزيد من سخونة وإثارة مواجهة الغد بين الفريقين، خلال مواجهتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.