رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يهدي المقاولون العرب المركز الرابع بعد التعادل مع سموحة

الكابتن

أجبر فريق مصر المقاصة نظره سموحة على التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وأهدى المقاصة فريق المقاولون العرب المركز الرابع رسميا حيث ظل في المركز الرابع برصيد 53 بينما رفع سموحة رصيده عند 48 نقطة في المركز الخامس كما رفع المقاصة رصيده عند 41 نقطة في المركز الثامن.


الشوط الأول 

شهدت الدقيقة الثالثة تسديدة من محمود عبد الجليم لاعب فريق سموحة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 8 ركلة ركنية لصالح فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين نفذها حسني فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع سموحة عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 14 صلاح محسن لاعب فريق سموحة مر بشكل رائع في اتجاه منطقة جزاء مصر للمقاصة ثم سدد كرة فوية من يمين منطقة الجزاء أبعدها محمد كوكو ببراعة من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

في الدقيقة 16 ركلة ركنية لصالح فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين نفذها حسني فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها صلاح ريكو برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 24 صلاح محسن حاول ارسال كرة عرضية من جهة اليمين ولكن أبعدها صلاج ريكو من أمامه إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 27 ركلة حرة لصالح فريق مصر للمقاصة على حدود منطقة جزاء سموحة نفذها صلاح عاشور عن طريق تسديدة من مرة واخدة ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

في الدقيقة 29 تمريرة رائعة من ناصر ماهر إلى صلاح محسن المنطلق خلف دفاعات مصر للمقاصة ولكنه سدد كرة مع خروج محمد كوكو من مرماه ولكن تدارك المدافع أحمد ياسين الموقف وأبعد الكرة إلى ركنية من جهة اليسار.

في الدقيقة 38 تسديدة من ديريك نيسيبامبي لاعب فريق سموحة من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد كوكو من يمين مرماه ببراعة.

في الدقيقة الأخيرة تسديدة من صلاح عاشور لاعب فريق مصر للمقاصة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ثم مرت إلى ركلة مرمى.

الشوط الثاني

في الدقيقة 51 ركلة ركنية لصالح فريق سموحة من جهة اليسار نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها محمد كوكو عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 52 كرة عرضية من محمد نادي لاعب فريق سموحة من جهة اليمين وصلت سهلة إلى حارس المرمى محمد كوكو.

في الدقيقة 57 انفراد تام من صلاح محسن بمرمى فريق مصر مصر للمقاصة ولكنه سدد كرة ساقطة من أعلى محمد كوكو المتقدم عن مرماه مرت أعلى العارضة.

في الدقيقة 79 تسديدة من ناصر ماهر لاعب فريق سموحة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد كوكو من منتصف مرماه.

في الدقيقة 81 ركلة ركنية لصالح فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار نفذها محمد إبراهيم عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سموحة عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 83 رأسية ضعيفة من عمرو مرعي لاعب فريق مصر للمقاصة من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس الهاني سليمان.