رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادي دجلة يطلب ضم نجم الأهلي في صفقة انتقال أحمد رمضان بيكهام (خاص)

الكابتن

دخل نادي وادي دجلة في مفاوضات مع أحد لاعبي النادي الأهلي، من فريق الشباب مواليد 99، من أجل التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى القلعة الحماء.

 

وطلب دجلة التعاقد مع عبدالرحمن أشرف الشهير بـ"مانو"، لاعب خط وسط فريق الشباب بالقلعة الحمراء، بعدما لفت أنظار المسئولين خلال الفترة الماضية.

 

عبدالرحمن مانو تمت مراقبته بشكل جيد، خلال المباراة الودية التي جمعت فريق شباب الأهلي أمام وادي دجلة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، ونجح اللاعب الشاب في تسجيل هدف من الثلاثة.

 

وتسعى إدارة الأهلي لدعم خط دفاع الفريق في ظل كثرة الغيابات في هذا المركز لإصابة كل من سعد سمير ومحمود متولي ورامي ربيعة.

 

وصرح محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة خلال الأيام الماضية، بأن أحمد رمضان بيكهام سوف يعود لفريقه السابق النادي الأهلي خلال أسبوع في ظل المفاوضات بين الفريقين.

 

وأفادت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد رمضان بيكهام لمدة 5 سنوات من أجل التعاقد معه هذا الصيف من وادي دجلة، مقابل 12 مليون جنيه مصري للفريق الدجلاوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

وأشارت التقارير إلى أن هناك إجماع في النادي الأهلي على إمكانيات أحمد رمضان بيكهام، لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء المدافع أو الظهير الأيمن أو خط الوسط.

 

وأوضحت التقارير أن أحمد رمضان بيكهام سوف ينضم لتدريبات النادي الأهلي بعد نهاية مشوار وادي دجلة في بطولة الدوري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء غد السبت، في إطار مباريات الذهاب في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، فيما تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري.