رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التكافؤ شعار المواجهات بين الأهلي والوداد المغربي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 04:31 م
الكابتن
أشرف إسماعيل
طباعة

 عبر 8 مباريات، جمعت الأهلي وفريق الوداد المغربي، في بطولات الأندية الأفريقية، كان التكافؤ هو العنوان الرئيسي حيث فاز كل فريق مرتين وتعادلا 4 مرات وسجل كل منهما 8 أهداف .

كل المباريات التي خاضها الأهلي أمام الوداد كانت في دوري أبطال أفريقيا والمواجهة الأولى كانت في دور المجموعات عام 2011 وانتهت مباراة الجولة الأولى باستاد الكلية الحربية بالتعادل 3-3 وسجل للأهلي عماد متعب ووائل جمعة ودومينيك دا سيلفا في الدقائق 5 و32 و75 وسجل للوداد شريف عبدالفضيل في مرماه في الدقيقة الأولى ومحسن ياجور، في الدقيقتين 61 و89 

وفي مباراة الجولة الخامسة بالدار البيضاء تعادل الفريقان 1-1 وسجل محمد ناجي جدو هدف الأهلي في الدقيقة 37 وسجل عبدالرحيم بنكجان هدف الوداد في الدقيقة 47 .

المواجهة الثانية كانت في دور المجموعات عام 2016 وإنتهت مباراة الجولة الثالثة باستاد برج العرب بالإسكندرية بالتعادل بدون أهداف وفي مباراة الجولة الرابعة التي أقيمت في الرباط فاز الأهلي بهدف سجله رامي ربيعة في الدقيقة 47 .

الفريقان التقيا مرتين عام 2017 الأولى في دور المجموعات وانتهت مباراة الجولة الثالثة في برج العرب بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما مؤمن زكريا وجونيور أجايى في الدقيقتين 24 و79 . وفي مباراة الجولة الرابعة بالدار البيضاء فاز الوداد بهدفين نظيفين سجلهما فابريس أونداما ووليد الكارتي في الدقيقتين 48 و78 .

وفي النهائي تعادل الفريقان 1-1 في مباراة الذهاب ببرج العرب وسجل مؤمن زكريا هدف الأهلي في الدقيقة الثانية وأشرف بن شرقي هدف الوداد في الدقيقة 17 وفي مباراة العودة بالدار البيضاء فاز الوداد بهدف سجله وليد الكارتي في الدقيقة 69 .

ads