رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

تقارير: إصابة ساسي بـ كورونا.. واللاعب يرفض الذهاب للمستشفى ويعود لفندق الزمالك.. فيديو

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:14 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير تليفزيونية، اليوم الجمعة، إصابة التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان نادي الزمالك، بفيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19".

وكان فرجاني ساسي قد خالط سيف الدين الخاوي المصاب بفيروس كورونا في معسكر المنتخب التونسي ليخضع للعزل الصحي، وتأكيده بأنه سليم وغير مصاب بالفيروس، وهو عكس ما أشار إليه رئيس النادي ومدير فريق الكرة.

وبثت قناة "شوف" المغربية فيديو لعربية إسعاف تابعة لوزارة الصحة، قالت إنها تنقل التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك لأحد مستشفيات الدار البيضاء، بعد أن تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19".

وأكدت القناة أن فرجاني ساسي طلب من سيارة الإسعاف عدم الذهاب للمستشفى، وإعادته لمقر إقامة نادي الزمالك، ليدخل الفندق الذي يتواجد فيه فريقه من الباب الخلفي، رافضًا الذهاب للمستشفى.

وكان فرجاني ساسي قد وصل للمغرب، أمس الخميس، للالتحاق بمعسكر فريقه الزمالك، استعدادًا لمواجهة نادي الرجاء في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقوم بعمل مسحة لتحديد ما إذا كان مصابًا بالفيروس أم لا.

والتقى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك مع بعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء.

وحضر اللاعب التونسي قادما من تونس للانضمام لصفوف الزمالك بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده.

وكان فرجاني ساسي قام بوضع نفسه في عزل صحي نتيجة اختلاطه بأحد الأشخاص المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجده في معسكر منتخب نسور قرطاج.

ووجه الدولي التونسي التحية لبعثة بيراميدز وتحاور لفترة مع زميله التونسي عمر العيوني وكذلك إبراهيم حسن نجم بيراميدز.

ads