رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اتصالات أحداد مع بعثة الزمالك

حميد أحداد
حميد أحداد

أجرى المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار إلى صفوف الرجاء المغربي، سلسلة من الاتصالات مع البعثة الزملكاوية في الساعات الماضية وبمجرد وصولهم وسط تواجده من الأساس على قائمة النادي.

وأشار أحداد إلى التواصل مع بعثة الزمالك والإطمئنان على اللاعبين والمسئولين وتمنى لهم التوفيق في باقي مشوار الفريق. في الوقت الذي حرصت فيه الإدارة على تهنئة اللاعب والذي شارك مع الرجاء في التتويج ببطولة الدوري المغربي خلال الموسم الجاري وقدم مستويات أكثر من رائعة.

ويغيب أحداد عن لقاء الأحد المقبل وسط تواجد بند في عقد الإعارة يلزم الرجاء على دفع مبلغ 200 ألف دولار لصالح الزمالك حال مشاركة اللاعب ضد الأبيض وهو ما قوبل بالرفض من جانب نادي الرجاء.

وبات أحداد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لنادي شباب المحمدية المغربي في الموسم المقبل والذي يرغب في شراء عقده بشكل نهائي من الزمالك.

وتقلصت فرص عودة أحداد إلى الزمالك بسبب الزحمة في قائمة الأجانب داخل الفريق وتواجد أكثر من بديل أمام الإدارة وهو ما فتح الباب أمام رحيل أحداد في الموسم المقبل والذي قاد الرجاء المغربي للتتويج ببطولة الدوري في الموسم الجاري وقدم مستويات أكثر من رائعة ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.