رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على معلق مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة بالنسبة لمشجعي الأهلي أو مناصري الوداد.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

أما عن معلق مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا، فقررت شبكة قنوات بي إن سبورتس، المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، إسناد مهمة التعليق عن تلك المباراة، للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

ولم يتم إسناد المباراة لمعلق مصري أو مغربي لتحقيق الحيادية أثناء نقل المباراة التي تُبث تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 7.

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي مباراة الوداد بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات - جونيور أجاي - أليو بادجي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبدالمنعم "كهربا" مع النادي الأهلي في مباراة الغد أمام الوداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز في الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" منذ قليل، أن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام في السادس من شهر نوفمبر، سيقام في مصر حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية، وأيضًا حال تأهل فريقين مصريين هما الأهلي والزمالك للنهائي، لكن ستقام المباراة في المغرب في حالة واحدة وهي تأهل الرجاء والوداد للنهائي.