رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة القرن.. تقارير: مبابي إلى يوفنتوس ورونالدو لـ باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية

رونالدو ومبابي
رونالدو ومبابي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لجعل كيليان مبابي، جناح نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، أغلى لاعب في عالم الساحرة المستديرة.

وأكدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، بأن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مبابي الصيف القادم، مقابل 360 مليون جنيه إسترليني، لتصبح أغلى صفقة انتقال للاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشارت الصحيفة بأن نادي يوفنتوس لن يستطع تحمل تلك القيمة المادية أو راتب مبابي، لذا فمن الممكن أن يدخل لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصفقة، لينتقل لـ باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة بأن نادي يوفنتوس سينتظر للصيف المقبل قبل نهاية عقد اللاعب بـ 12 شهرًا فقط، من أجل التفاوض معه ومع ناديه، لاستقدامه في الميركاتو الصيفي المقبل.

يذكر أن أغلى صفقة في العالم قدرت بـ 222 مليون يورو، عندما انتقل البرازيلي نيمار من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف عام 2017.

ويعد كريستيانو رونالدو بمثابة القدوة واللاعب المفضل لـ مبابي، وجمعهما حديث ودي في المباراة التي جمعت منتخبي البرتغال وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية مطلع هذا الأسبوع.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، إصابة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مبابي ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2021-2022.