رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سموحة يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المقاصة للمنافسة على المركز الرابع

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 10:15 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل سموحة ضيفا على فريق المقاصة في الثامنة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب  في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز .

المباراة تعني الكثير لفريق سموحة الذي يحتل المركز السادس برصيد 47  نقطة والفوز يرفع رصيده إلى 50 نقطة ويصعد  للمركز الخامس ويقلص الفارق مع المقاولون الذي يحتل المركز الرابع إلى ثلاث نقاط وبالتالي تكون أمام سموحة فرصة للفوز بالمركز الرابع والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية إذا فاز في الأسبوع الأخير على فريق إف سي مصر وخسر المقاولون أمام بيراميدز، لأن سموحة سيتفوق على المقاولون بفارق الأهداف بعد تعادلهما في مجموع مباراتيهما معا .

أحمد سامي، المدير الفني لسموحة،  إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم : الهاني سليمان وعمر صلاح ومحمد كوفي ورجب نبيل وأحمد جمال  ومحمد الترهوني ومحمد عبدالمنعم وشريف رضا ومحمود معاذ والسيد فريد وأحمد أبوالفتوح ومحمود حليمو ومحمد نادي وإسلام جمال وناصر ماهر ويوسف ديوب وديريك نسيبامبي وأحمد حسن مكي ومحمد طلعت وصلاح محسن.


ويغيب عن سموحة كل من محمود عزت وإسلام الفاروأحمد الشيخ وأحمد حمص وفوزي الحناوي لأسباب فنية وحسام حسن هداف الفريق للإيقاف وكريم يحيى والكونغولي إيدي إيمومو لفسخ التعاقد معهما.

في المقابل يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 40 نقطة ويخوض المباراة بقيادة مدربه جمال عمر  الذي تولى المسئولية عقب رحيل علي عاشور، وهى المرة الثانية التي يتولى فيها جمال عمر المسئولية الفنية وكان قد قاد الفريق في مباراتي طلائع الجيش وسموحة في الدور الأول بعد رحيل أحمد حسام ميدو .


جمال عمر اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم :  محمود حمدي ومحمد كوكو وحسني فتحي ومحمد دبش وعصام صبحي وأحمد محسن وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد دسوقي ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمد رمضان ومحمد مسعد ومحمد توني وشيملس بيكلي وعبدالله مجدي وصلاح عاشور وعمرو مرعي ويوسف شريف.

 

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده أحمد جوهر ومحمد حمدي غزال ومعهما محمد مأمون حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو ومحمد الجلاوي مساعد حكم فيديو.

الكلمات المفتاحية

ads