رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السبت المقبل .. بهادر يدخل موسوعة جينيس بالمشاركة في مباراة 6 اكتوبر والعياط

بهادر
بهادر


وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدعوة لعدد كبير من رجال الإعلام لمتابعة الحدث الكبير بمشاركة  المهندس عز الدين بهادر كأكبر لاعب كرة قدم في العالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية .

ومن المقرر أن يشارك بهادر مساء السبت المقبل في مباراة كرة القدم بين نادى 6 أكتوبر ونادى العياط.

 وسيشارك عز الدين بهادر خلالها ضمن صفوف نادى 6 أكتوبر وليتم تسجيله كأكبر لاعب كرة قدم في العالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية 
ومن المقرر أن تقام الًمباراة في تمام الساعة السابعة من مساء السبت المقبل على  ستاد المركز الأولمبي بالمعادى .

وسيكون الحدث بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنانيني رئيس اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ويشارك ضمن فعاليات الاحتفالية والمباراة لفيف من السادة الإعلاميين والرياضيين .

ويعتبر المصري عز الدين بهادر أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم بعد أن أتم الاتحاد المصري لكرة القدم إجراءات تسجيله إثر تعاقد نادي 6 أكتوبر بالدرجة الثالثة معه. 

ويبلغ بهادر من العمر 75 عاما، ويسعى لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وتشترط هذه الموسوعة أن يلعب بهادر مباراتين رسميتين كاملتين ليتم اعتماد رقمه القياسي.

بعمر 75 عاما أصبح المصري عز الدين بهادر أكبر لاعب محترف مسجل في فريق لكرة القدم في العالم، فخلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي تعاقد نادي 6 أكتوبر الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة مع بهادر، وأتم إجراءات تسجيله في الاتحاد المصري لكرة القدم في 21 يناير 2020.