رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة إيدين هازارد في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

إيدين هازارد
إيدين هازارد

لا تزال الشكوك قائمة حول إمكانية مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب "كامب نو"، يوم 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة هازارد في مباراة الكلاسيكو، في ظل محاولات استعادة تعافيه وجاهزيته من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

 

وكان هازارد قد غاب عن مباريات ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري 2020-2021؛ بسبب إصابته في ساقه اليمنى، وهي التي أبعدته أيضًا معظم فترات الموسم الماضي 2019-2020.

 

وأفادت الصحيفة، أن هازارد يواصل برنامجه التأهيلي كي يستعيد جاهزيته، لذلك لا يريد المخاطرة أو الاستعجال في المشاركة بالمباريات، الأمر الذي يعني احتمالية غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

 

وأكدت الصحيفة، أن القرار غير مرتبط بهازارد وحده، وإنما بالجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أيضًا، الذي يفضل عودة اللاعب في كامل جاهزيته، لتجنب تكرار الإصابة.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره قادش على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركة الميرنجي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.