رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يؤدى مرانه الثانى اليوم.. وجلسات منفردة من موسيمانى للاعبين

الكابتن

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي مرانه الثاني اليوم على ملعب «كهرماء كاليفورنيا» بالدار البيضاء، وهو نفس الملعب الذي أقيم عليه مران الفريق أمس.

 

وفي السياق ذاته، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الفريق؛ من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد.

 

شهدت الجلسات تحفيز بيتسو موسيماني للاعبين، والحديث معهم عن المباراة، بالإضافة إلى منحهم بعض التعليمات الفنية والتكتيكية؛ استعدادا لمواجهة بطل المغرب.

 

فيما عقد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، بعض الجلسات التحفيزية مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير؛ من أجل الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

 

وشهدت الجلسات تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا، حيث يكثف الجهاز الفني من عملية إعداد اللاعبين بعد الاقتراب من موعد المباراة.

 

ويشهد معسكر الفريق في الدار البيضاء تركيزا شديدا من الجهاز الفني واللاعبين استعدادا لمواجهة الوداد المهمة والمرتقبة بعد غد السبت على مركب(استاد) محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي يختتم غدا الجمعة استعداده لمواجهة الوداد المغربي بالمران على «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء والذي يحتضن مواجهة الوداد.