رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يحسم التعاقد مع نجمى الإسماعيلى وأسوان هذا الصيف (خاص)

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:10 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

دخل كريم الطيب مهاجم الفريق الأول بنادي أسوان ضمن دائرة اهتمامات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعدما نال اللاعب إعجاب مسئولى القلعة الحمراء خلال مشاركته في مباريات فريقه والبقاء في الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" عن أن صغر سن اللاعب (مواليد 99) شجع لجنة التخطيط علي التفكير في اللاعب وعرض الأمر على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمتابعة اللاعب ومعرفة رأيه الفني قبل التقدم بعرض رسمي لأسوان لشرائه قبل دخول المنافسين له في الصفقة.

وأضاف المصدر أن اللجنة ترى أن كريم الطيب سيمثل إضافة فنية للفريق بسبب إمكانياته الفنية والبدنية الجيدة خاصة أنه صغير في السن وسيكون مستقبل الفريق حال التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر إلى أن قرار حسم مصير مهاجم أسوان سيكون عقب انتهاء الجهاز الفني من مواجهة الوداد المغربي حتى يتسنى للمدير الفني اتخاذ القرار المناسب بشأن ضم كريم الطيب.

وفي سياق آخر بدأت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب دراسة التعاقد مع عبدالرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي بعدما دخل بقوة دائرة المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وكشف المصدر عن أن الساعات الماضية شهدت ترحيبا من قبل عبدالرحمن مجدي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم وينتظر فقط حسم المفاوضات مع إدارة الإسماعيلي خاصة أنه تلقى إغراءات مالية لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء في ظل رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في النزول بمعدل أعمار اللاعبين.

وأضاف المصدر أن المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب سواء مع الإسماعيلي أو المنتخب الأوليمبي ساهم بشكل كبير في التفكير لضمه خاصة أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في الجانب الهجومي وهو ما يجيده اللاعب في اللعب بأكثر من مركز.

وأشار المصدر إلى أن تأجيل الأهلي التعاقد مع باهر المحمدي بعد تجدد إصابته بالركبة جعل لجنة التخطيط تفكر في عبدالرحمن مجدي من أجل خطفه قبل دخول الزمالك وبيراميدز في المفاوضات.

ads
ads