رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يمنع الجواسيس قبل لقاء الرجاء المغربى بدورى أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، في المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة صعبة ومعقدة ولا تقبل القسمة على اثنين.

 

ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب في الساعات الماضية، ويتولى أحمد جلال إبراهيم مهمة رئاسة البعثة، وسط تواجد حمادة أنور عضو المجلس معه، بجانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، والذين حرصوا على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين وتوفير المناخ الأمثل قبل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وطلب الجهاز الفني خوض التدريبات بشكل سري بدون تواجد الجماهير أو وسائل الإعلام هناك بصورة نهائية، لإتاحة الفرصة لهم للحفاظ على كامل تركيزهم.

 

كما حرصوا على الابتعاد عن تواجد بعض الجواسيس من جانب النادي المغربي، للحصول على معلومات عن آخر المستجدات في فريق الزمالك.

 

يفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بين محمد حسن وأحمد زيزو للفع بأحدهما في مباراة الرجاء المغربي وتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي والذي تعرض للإصابة بفيرس كورونا على هامش تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير.

 

ويميل باتشيكو للاعتماد على أحمد زيزو في مركز خط الوسط عن محمد حسن بسبب الخبرات التي يتمتع بها زيزو.

 

 كما يرى المدرب إمكانية توظيفه في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وتألقه في الفترة الماضية على عكس محمد حسن الذي يفتقد للخبرات.

 

وأشاد باتشيكو بمستوى زيزو في المباريات الماضية مع الزمالك واعتبره أهم لاعب في الفريق وهو ما دفعه لتدريبه وتجهيزه للدفع به في وسط الملعب على أن يتواجد المغربي محمد أوناجم بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن.


ويدرك لاعبو الزمالك قيمة وأهمية مباراة الأحد المقبل، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الزمالك، قبل مواجهة الإياب التي ستقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

 

يذكر أن الزمالك قد تغلّب على حرس الحدود بشق الأنفس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.