رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

المقاولون يواجه إنبى لحسم صراع المركز الرابع والتأهل للكونفيدرالية

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:39 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل فريق إنبي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد المقاولون، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المقاولون بقيادة المدرب عماد النحاس، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بفارق ست نقاط عن سموحة، ويحتاج لنقطة واحدة لحسم حصوله على المركز الرابع رسميًا، ومن ثم التأهل للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


وفي حالة الهزيمة اليوم، سيكون فريق المقاولون مهددًا بفقد المركز الرابع، إذا فاز سموحة على مصر للمقاصة، في مباراة الغد الجمعة؛ لأن الفوز سيرفع رصيد سموحة إلى 50 نقطة، وسيكون أمامه مباراة سهلة في الأسبوع الأخير أمام إف سي مصر، بينما سيلتقي المقاولون نظيره بيراميدز، لذلك يسعى المقاولون لحسم الأمور تمامًا في مباراة اليوم.


في المقابل، يحتل فريق إنبي، بقيادة المدرب حلمي طولان، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 48 والصعود للمركز الخامس، في انتظار نتيجة مباراة سموحة والمقاصة، غدًا، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالمتعة والإثارة.


يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف، وسجل محمود قاعود ومحمد شريف هدفي إنبي في الدقيقتين 29 و74، بينما سجل التونسي سيف الدين الجزيري هدف المقاولون الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

 

يدير المباراة الحكم عبد العزيز سيد، ويساعده كل من محمد عبدالعظيم ومحمد أبورحاب، ومعهم وليد عامر حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، ومحمد أبوخاطر حكم مساعد فيديو.

ads