رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار هام من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الوداد المغربى

الكابتن

فرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي حظرا إعلاميا على بعثة الفريق المتواجدة حاليا في المغرب لمواجهة الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد غد السبت في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  من أجل تنفييذ الحظر على أكمل وجه ومنع اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا قبل المباراة المرتقبة.

 

ويأتي قرار موسيماني لزيادة قوة التركيز عند اللاعبين نظرا لأهمية المباراة، ويعتمد المدير الفني على تحفيز اللاعبين بشكل قوي ومطالبتهم بتنفيذ جميع التعليمات من أجل الوصول للهدف والفوز بالمباراة ومن ثم الصعود للدور النهائي لنفس البطولة والفوز بها وتحقيق التاسعة الإفريقية التي طالما طالبت الجماهير الأهلاوية المدير الفني بها.

 

وتخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموجودة حاليا بمدينة الدار البيضاء المغربية لمسحة طبية في الثانية ظهر اليوم الخميس، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وتوجد بعثة الأهلي في الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد السبت  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأجرت البعثة مسحة طبية قبل السفر إلى المغرب بيومين، وجاءت نتيجتها جميعها سلبية، قبل أن تخضع غدًا لمسحة طبية جديدة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

شارك الثنائي الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء أمس بالمغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.