رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بعثة الأهلى تخضع لمسحة طبية بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد

الكابتن

تخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموجودة حاليا بمدينة الدار البيضاء المغربية لمسحة طبية في الثانية ظهر اليوم الخميس، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وتوجد بعثة الأهلي في الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجرت البعثة مسحة طبية قبل السفر إلى المغرب بيومين، وجاءت نتيجتها جميعها سلبية، قبل أن تخضع غدًا لمسحة طبية جديدة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

شارك الثنائي الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء أمس بالمغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

 

وانضم الثنائي معلول وجيرالدو إلى بعثة الأهلي في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

 

وشهدت الجلسة قيام موسيماني بمراجعة ترتيبات واستعدادات الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، وكان المدير الفني قد عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق في فندق الإقامة وقبل التحرك لخوض المران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة المرتقبة.

 

وانتظم محمود وحيد، الظهير الأيسر للأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، وشارك وحيد في مران الفريق على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.

 

وواصل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وأدى كهربا فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد.

 

وكان كهربا قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

 

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.