رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. علي ماهر مديرا فنيا للمصري حتى نهاية موسم 2021

علي ماهر
علي ماهر

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، نجاحه رسميا في تمديد عقد مديره الفني علي ماهر لمدة موسم أخر.

ووفقا لبيان مقتضب جاء على الموقع الرسمي لنادي المصري نصه كالتالي:

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات تجديد التعاقد مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2020".

وأضاف البيان:" حيث قام علي ماهر بالتوقيع على تعاقده الجديد مع سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور لجنة التعاقدات الممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع عضوا مجلس الإدارة.

ويذكر أن ماهر قد تولي المسئولية الفنية للمصري خلفا لطارق العشري الذي رحل بسبب سوء النتائج، فمدار 4 مباريات كان العشري على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، لم يستطيع تحقيق الفوز نهائيا وكان مسلسل التعادلات والهزائم هو المسيطر على نتائج المصري.

ونجح ماهر في قيادة الفريق للعبور إلى بر الأمان والبقاء في الدوري الممتاز بين الكبار خلال الموسم المقبل، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية مؤخرا والفوز في المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام الجونة والإسماعيلي بهدفين نظيفين والاتحاد السكندري بنتيجة 2-1.

ويحتل المصري المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما خاض جميع مواجهات المؤجلة السابقة.

ويستعد الفريق البورسعيدي لملاقاة طنطا، يوم الأحد القادم ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز، على أن يختتم الموسم بمواجهة وادي دجلة، حيث لم تعلن لجنة المسابقات بالجبلاية حتى الآن، عن المواعيد النهائية للجولة الأخيرة من الدوري.