رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عودة شيلونجو وفقوسة وغياب طارق.. تعرف على قائمة الإسماعيلي لملاقاة أسوان

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:54 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر البرازيلي هيرون ريكاردو فيريرا، المدير الفني للإسماعيلي، استدعاء 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لملاقاة أسوان، في بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره أسوان، مساء، غدا الخميس، على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة الثلاثي مدحت فقوسة ومصطفى فارس وبينسون شيلونجو، بينما غاب عماد حمدى وأحمد مدبولى ومحمد حمدي زكي وهمام طارق للإصابة .

وجاءت القائمة كالتالى :

حراسة المرمى: محمد فوزي ومحمد مجدي.

خط الدفاع: محمد هاشم ، محمد عمار ، إبراهيم ابو اليزيد ، احمد أيمن ، محمود البدرى .

خط الوسط: عمر الوحش، محمد دونجا، عبد الرحمن مجدي، نادر رمضان، محمد مخلوف، محمد الضرف، مدحت فقوسة، مصطفى فارس، محمد بيومي، محمود عبدالله.

خط الهجوم: محمد الشامي ، بينسون شيلونجو ، حازم مرسي.

ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقان قد انتهت لصالح ممثل الصعيد بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف أسوان فادي فريد ومحمد عبدالمجيد، أما هدف الإسماعيلي الوحيد سجله فخر الدين بن يوسف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، ثم يأتي خلفه زهرة الجنوب برصيد 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الأسبوع الـ33 للدوري غدا الخميس، بإقامة مواجهتي الإسماعيلي وأسوان، ثم المقاولون العرب وإنبي ليلا في تمام الثامنة والنصف مساء، على ملعب الجبل الأخضر.

ويواجه المقاصة فريق سموحة يوم الجمعة المقبلة، والاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي مساء السبت القادم، وطنطا أمام المصري البورسعيدي الأحد، وأخيرا نادي مصر ضد طلائع الجيش الاثنين القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد توج بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، أما مركز الوصافة فمازال يشهد منافسة شراسة بين الزمالك بـ68 وبيراميدز الثالث بـ64 نقطة، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط من الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم بناء على قرار من الجبلاية.

بينما تم تحديد هوية الفرق الثالث الهابطة بشكل رسمي إلى القسم الثاني وهم نادي مصر وطنطا وحرس الحدود، عقب الهزيمة الذي سقط فيها الأخير أول أمس، الاثنين، على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتجمد رصيده عند 30 نقطة.

ads
ads