رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يهزم وادي دجلة بهدفين في الدوري الممتاز

والتيرا بواليا
والتيرا بواليا

نجح فريق الجونة في الفوز على نظيره وادي دجلة، بهدفين نظيفين، مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد الزامبي والتيرا بواليا مهاجم الجونة في الدقيقة الـ68 مستغلا خطا فادح من حسين ذكري حارس دجلة، الذي حاول أن يمر بالكرة من أمام لاعب الجونة الذي نجح في خطف منه ثم سددها داخل الشباك بكل سهولة.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، يضيف ناصر ناصر لاعب الجونة ثاني أهداف الفريق الساحلي، من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التعامل معها.

وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده من النقاط إلى 37 نقطة، دفعته إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، أما دجلة فتجمد رصيده عند 35 نقطة متراجعا للمركز الخامس عشر.

وضمن الفريقان البقاء رسميا في الدوري الممتاز، عقب خسارة حرس الحدود يوم الاثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف، وتوقف رصيد عند 30 نقطة في المركز السادس عشر، ليلحق برفقة الثنائي نادي مصر وطنطا.

وكان الجونة بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود الغرباوي.

خط الدفاع: جوناثان نجويم، لؤي وائل، محمد نجيب، محمود الجزار.

خط الوسط: أكرم توفيق، سيرج أكا، محمود شبراوي، ناصر ناصر.

خط الهجوم: آلان كيامابادي، والتر بواليا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء:

عمر رضوان، خالد صبحي، محمد ناجي "جدو"، عمرو بركات، أحمد مجدي، عمرو عبد الفتاح "عموري"، باسم علي، فادي طلعت، عمرو سعداوي.


أما تشكيل دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني بابا فاسيليو جاء كالتالي:

حراسة المرمى: حسين ذكري.

خط الدفاع: محمود مرعي، وبودي، وبسام وليد، وعمرو صالح.

خط الوسط: أحمد حسن، وإبراهيم عايش، وعمر ميرا، وعبدالرحمن رشدان.

خط الهجوم: أحمد شريف، ونادر هشام.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى الروبي، وعبدالله محمود، وإسحاقو يعقوبو، ومحمد عبدالعاطي، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمد حسام الريالي، ومحمد طلعت، ومحمد رضا، وعبدالكبير الوادي.