رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يصل لـ تورينو الإيطالية بعد إصابته بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لمدينة تورينو، اليوم الأربعاء، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أعلن أمس الثلاثاء، إصابة قائد المنتخب، كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ونشر نادي يوفنتوس بيانًا جاء فيه:" عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا برحلة طبية مصرح بها من الجهات الصحية المختصة بناءً على طلب اللاعب وسيواصل عزله الوقائي في منزله."

وأكد الاتحاد البرتغالي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن نتائج الاختبارات التي خضع لها نجمه كريستيانو رونالدو، للكشف عن فيروس "كورونا، جاءت إيجابية.

وأكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بأن رونالدو في حالة صحية جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، وسيخضع للعزل الصحي حتى تعافيه للشفاء.

وأضاف الاتحاد البرتغالي في بيانه، أنه بعد الحالة الإيجابية ، خضع اللاعبون الباقون لاختبارات جديدة صباح اليوم الثلاثاء ، وجاءت كلها بنتيجة سلبية ، وهم متاحون لخوض التدريبات بعد ظهر اليوم ، في سيداد دو فوتيبول.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال والسويد، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأربعاء، على ملعب ألفالادي بالبرتغال.