رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد كريستيانو رونالدو.. إصابة لاعب آخر في يوفنتوس بـ فيروس كورونا

يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن اكتشاف حالة إصابة أخرى بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" في الفريق.

وأكد نادي يوفنتوس أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب الأمريكي وستون مكيني أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ونشر نادي يوفنتوس بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه الآتي: " بيان - يُعلن نادي يوفنتوس أن الفحوصات الطبية المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، أثبتت إصابة اللاعب وستون مكيني بفيروس كورونا، وعليه فإن الفريق دخل في عزل..النادي في اتصال دائم مع الجهات المختصة."

وتأتي إصابة مكيني بعد يوم واحد من إعلان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة قائد المنتخب ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وسيخضع مكيني للعزل الصحي حتى شفائه من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وكان لاعبو نادي يوفنتوس قد دخلوا عزلًا صحيًا مطلع هذا الشهر بعد اكتشاف إصابة 2 من الموظفين في النادي بفيروس كورونا.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن عن تعاقده مع الأمريكي وستون مكيني قادمًا من نادي شالكة الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود خيار للشراء.

ورحب يوفنتوس بمكيني والذي  مع يوفنتوس على سبيل الإعارة، حيث أشار النادي أن الإعارة كلفت خزائن يوفنتوس مبلغ 4.5 مليون يورو، مع وجود خيار الشراء بصفة نهائية مقابل 18.5 مليون يورو تُدفع على 3 سنوات.

وأشار النادي بأنه في حالة الوصول لشروط معينة فسيتم تفعيل بند الشراء إلزاميًا، دون تحديد تلك الشروط، لكن تلك الشروط بحسب الصحافة الإيطالية هي وصول اللاعب لـ 60 % من مباريات الموسم المقبل، مع وجود بند الحصول على علاوة أيضًا قيمتها 7 مليون يورو حال تحقيق بعض الشروط بحسب النادي.

ويبلغ ماكيني من العمر 22 عامًا، وكان قد انضم لصفوف شالكة عام 2016.