رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

طبيب الرجاء يكشف عن موقف ثلاثي الفريق من مواجهة الأحد أمام الزمالك

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 04:38 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

زف محمد العرصي طبيب فريق الرجاء المغربي، بشرى سارة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء الأحد القادم.

وكشف العرصي عن موقف ثلاثي دفاع الرجاء عبدالجليل جيبيرة وعبدالرحيم الشاكير وعمر بوطيب من اللحاق بمواجهة الزمالك من عدمه.

طبيب الرجاء يكشف عن موقف ثلاثي الدفاع

وقال العرصي في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الرياضية المغربية:" الثلاثي لن يتمكنون من التواجد في مواجهة الأحد القادم بسبب الإصابة، ولكن سنحاول بمحاولة تجهيزهم للقاء الإياب بالقاهرة".

أما حالة لاعب خط الوسط سند الورفلي، أوضح:"هناك شكوك تحوم حول مشاركة اللاعب من عدمه، سنقوم بتقييم حالته وبناء على ذلك سيتحدد مدى إمكانية مشاركته".


العرصي: لدينا البدلاء القادرين على تعويض غياب الثلاثي

وأتم تصريحاته قائلا:" الشيء الأكيد أن لقاء الإياب سيشهد غياب 3 لاعبين، وأنا لدي ثقة كاملة في قدرة المدرب جمال السلامي في إيجاد الحلول المناسبة لتعويض هذا الغياب".

ومن المقرر أن يستضيف الرجاء نظيره الزمالك مساء الأحد المقبل، ذهابا على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، في المقابل تقام موقعة الإياب في القاهرة يوم23 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة الطرف الأخرى بين الأهلي والوداد المغربي في النهائي يوم 6 نوفمبر القادم.

وكان الكاف حدد يوم 6 نوفمبر المقبل موعدا لإقامة النهائي، في بلد محايدة في حالة وصول فريق مصري وأخر مغربي.

وتحمل مواجهة الأحد القادم، ذكريات سعيدة إلى جماهير القلعة البيضاء، فمن المفرقات الغربية أن أخر ألقاب الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كانت على حساب الفريق ذاته، بعد قذيفة تامر عبد الحميد "دونجا" الشهيرة عام 2002 على إستاد القاهرة الدولي.  

ads