رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية تكشف هوية المرشحين لإدارة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:53 م
الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
أحمد فهمي
طباعة
ذكرت وسائل إعلام مغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيكشف اليوم الأربعاء، عن طاقم حكام مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم (2019-2020).

وأوضحت قناة (Horizon Tv)، التلفزيونية المغربية، أن الاختيارات بشأن حكام نصف نهائي دوري الأبطال، بين 4 حكام وهم السنغالي ماجيتي ندياي، الجزائري مصطفى غربال، الإثيوبي باملاك تيسيما، والكاميروني أليوم نيانت.

وكان "كاف"، قد أعلن في وقت سابق، أن 33 حكماً بواقع 17 حكم ساحة و16 حكماً مساعداً، قد دخلوا في دورة إعدادية في الفترة من 11 – 15 أكتوبر 2020 بالقاهرة، قبل استئناف مسابقتي الأندية.

الدورة التي تستمر خمسة أيام تستهدف قياس جاهزية الحكام لما تبقى من المسابقات بعد فترة توقف دامت ستة أشهر بسبب جائحة COVID-19، وكذلك تعزيز قدراتهم قبل المراحل الحاسمة لمسابقات الأندية القارية.

وقال إيدي ماييه، مدير لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي: "نحن سعداء للغاية بعودة كرة القدم بعد شهور عديدة من التوقف بسبب جائحة COVID-19. تنظيم هذه الدورة أمر مهم للغاية في هذا الصدد من أجل إعداد الحكام للمسابقات. المباريات المتبقية حاسمة ويجب أن يكون الحكام في أفضل حال، بدنياً وذهنياً ونفسياً."

ومن المقرر، أن يحل الأهلي، ضيفًا على الوداد المغربي، مساء السبت المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الوقت الذي يحل فيه الزمالك، ضيفًا على الرجاء، مساء الأحد.

وتقرر إقامة مواجهة الإياب، بين الأهلي والوداد، يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري، على أن مواجهة الإياب، بين الزمالك والرجاء، يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته.
ads